السبت، 7 مايو 2011


يا راحلين
عن الدنيا و ساكنين بأضلعي
هل تتسمعون توجعي و توجع الدنيا معي
ان لم نلتق في الارض يوما و فلاق بيننا كأس المنون
فموعدنا غدا في دار الخلد بها يحيا الحنون مع الحنون
اذا قلبك يبي غيري
عسى الله يسهل دروبك
كيفك روح ولا ترجع
أنا ما عدت لك شاري
خطاي اني تبعتك
يوم شعوري شدني صوبك
حسبتك عشقي الباقي
وخل للعمر داري
انا الي في يوم تمنيتك
ترجيتك و ناديتك ..
انا الي قلت لك
كل الفرح بيتك ...
تعب صوتي ومليتك
تعب قلبي وخليتك ...
انا آسف ..أنا آسف ..
اذا في يوم حبيتك...




لو تعتذر لو تحتضر كل الأطلال
قلبا يحبك تحت رجلي وطيته
حبك تلاشى ما بها شك و جدال
و اللي جفاني بالمحبه جفيته
خلك تعيش بغربتك ضيق البال


***************



تستاهل اللي من غرورك جنيته
لا تفكر اني عايش بكذب الامال
غيرت دربك في غرامك مشيته
و كأنك تتضايق من برودي والاهمال
وش موقفك لا قالو اسمك نسيته





آسف على كل الجروح
بودعك بمشي واروح

ما اقدر اجامل خاطري
والدمهع يسكن ناظري



اودعك
واخفي دموعي عن عيونك
اخاف دمع عيني يجرحك
أودعك
وانسى روحي معك
حتى قلبي في كل خطوة يتبعك

عذرا يا قلبي...
كيف أستعيدك ؟!!..
قل لي ... فبعد الذي جنيت...
ما زال حبه قائما في كل كياني....
ظلمتك...سامحني...
فكل الدلائل قالت...
لست وحدك عبده...
فكيف لي أن أتحرر من كل أجزائي ....؟!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق